أثنى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على موقف النجم المصري محمد صلاح تجاه التكهنات المستمرة حول مستقبله.

ومن المعروف أن محمد صلاح يُعد هدفًا كبيرًا بالنسبة لنادي اتحاد جدة السعودي، حيث يتطلع الأخير إلى الظفر بخدماته هذا الصيف.

ويتمسك اتحاد جدة بفكرة الحصول على خدمات صاحب الـ31 عامًا، رغم رفض ليفربول عرض شفهي من الجانب السعودي.

ويمتلك اتحاد جدة الآمال في حسم صفقة محمد صلاح هذا الصيف حيث ينتهي موسم الانتقالات في المملكة العربية السعودية يوم 7 سبتمبر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "من وجهة نظري لا أرى شيئًا على الإطلاق يثير القلق، مو ملتزم للغاية، حقًا في التدريب بشكل كامل هناك، وفي اجتماعات القادة هذا الأسبوع، وهو حاضر تمامًا".

وأضاف الألماني: "يجب أن أتعامل مع الحقائق، والحقيقة هي أن كل شيء على ما يرام، نحن هنا وكل شيء على ما يرام".

ويُعد محمد صلاح أحد 8 لاعبين من ليفربول تم ربطهم بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، مع العلم أن هناك اثنين من اللاعبين رحلا بالفعل وهما جوردان هندرسون إلى الاتفاق وفابينيو إلى اتحاد جدة.

اقرأ أيضًا.. دارين بينت يحث ليفربول على قبول رحيل محمد صلاح: يمكنكم الاستفادة من أموال اتحاد جدة

واستطرد كلوب: "لست متأكدًا بنسبة 100٪ إذا كنا نعرف كل من تم التواصل بهم لأنهم (السعوديون) فكروا في كل شيء تقريبًا، هكذا هو الحال".

وأكد: "ليس لدي الكثير لأقوله عن ذلك، نحن فقط نجلس هنا ونقوم بعملنا ولم يتغير شيء، من الواضح أننا شعرنا باختلاف الأسعار، لكن هذا ليس شيئًا سعوديًا، هناك أندية أخرى تدفع الكثير من المال، هذا امر عادي".

واختتم: "إلى جانب ذلك، عندما رحل فابينيو وهندرسون، لم نشعر بالتأثير الحقيق، رغم أنه كان له تأثير واضح علينا، أعتقدنا أن الأمر ممكن القيام به، وكنا موافقين على ذلك".