قام وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتفقد تطور الأعمال الجارية بالوقت الحالي بالاستاد.

وأكد وزير الرياضة أن هدية فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للجمهور للبورسعيدي ستكون صرحًا رياضيًا كبيرًا وسيكون مؤهل لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية.

وأوضح صبحي أن التصميم الجديد لاستاد بورسعيد قد تم بالفعل التغيير بالكامل لكل اتجاهات المدرجات والملعب وتم وضع التصميم الجديد ليصبح أكثر ملائمة باتجاهات الاستاد وجهاته الأربعة المختلفة.

وشدد على أن استاد بورسعيد سيصبح استاد جديد ومختلف تمامًا حيث تم تغيير الملعب والمدرجات بالكامل وسيكون التصميم والتنفيذ الجديد على أحدث طراز عالمي وحسب المواصفات العالمية.

طالع | وزير الرياضة يتدخل لإنهاء أزمة "مصروف" لاعبي المصارعة في معسكر المجر

وتوجه وزير الرياضة بالشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على متابعته الشخصية لتنفيذ أعمال تجديد استاد بورسعيد.

من جانبه توجه محافظ بورسعيد بالشكر لوزير الشباب والرياضة، ومحمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والسادة نواب بورسعيد، ومجلس إدارة النادي المصري والتي ساهمت في تذليل كافة المعوقات لسرعة البدء والانتهاء من تنفيذ وتحقيق حلم أبناء بورسعيد.

كما توجه النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بالشكر إلى وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد على دعمهم من أجل إقامة وتجديد هذا الصرح الرياضي الكبير.

من جانب أخر أكد الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري أن ما يحدث من تطوير فى أهم مكان داخل بورسعيد والذي وافق فخامة رئيس الجمهورية على تنفيذه وهو القرار الذي أسعد جمهور بورسعيد والذي سيدخل بعد تجديدة ضمن المنشآت الرياضية المصرية والتى تشهد طفرة كبيرة فى الوقت الحالى.

تواجد بالجولة التفقدية الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ وعبد الفتاح حافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد.