علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مفاوضات النادي للتعاقد مع ريان جرافنبرخ من صفوف بايرن ميونخ الألماني، مع أنباء تفيد بوصوله اليوم للفحص الطبي.

وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة ليفربول المقبلة أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر خوضها يوم الأحد القادم.

وقال كلوب عن صفقة جرافنبرخ: "لا يمكننا التحدث عن ذلك لأنه لم يحدث شيء بالفعل بعد، إذا حدث شيء ما فيمكننا التحدث عنه يوم الأحد".

وانتقل كلوب لتقديم تحديثات بشأن حالة اللاعبين المصابين، قبل مواجهة أستون فيلا، حيث غاب كوناتي عن فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي بسبب مشكلة عضلية.

وعاد كوريتس جونز الآن إلى التدريب مع الفريق، كما أوضح حالة تياجو ألكانتارا.

اقرأ أيضًا | كلوب يعلق على رحيل محمد صلاح قبل غلق باب الانتقالات.. ويصرح: علينا حماية كرة القدم من السعودية

وأفاد كلوب: "كوناتي لن يكون جاهزًا للمباراة أمام أستون فيلا، وكيرتس جونز عاد للتدريب بشكل كامل".

وأكمل: "تياجو ألكانتارا غير جاهز، تعرض لانتكاسة صغيرة، لقد بدأ التدريب مع الفريق ثم تعرض لانتكاسة صغيرة، لذلك يتعين علينا أن نتباطأ قليلاً".

وأكد: "الأمر ليس رائعًا بالنسبة له، وليس رائعًا بالنسبة لنا، لكن هذا هو الحال، سيستغل تياجو فترة الاستراحة الدولية لذلك، وأنا متأكد تمامًا من أن هذا سيكون كافيًا بالنسبة له بعد ذلك".

وأتم بشأن جاهزية لاعبيه الآخرين: "حتى الآن، باقي اللاعبين متاحين".

وفيما يتعلق بتحركات ليفربول في الانتقالات، أستطرد: "كان علينا أن نعيد تشكيل الفريق إلى حد كبير، خط الوسط أصبح الآن جديدًا تمامًا إلى حد كبير".

وتابع: "أعتقد حقًا أننا قمنا ببعض الأعمال الجيدة، واللاعبون الذين جلبناهم جيدون حقًا".

طالع أيضًا | محدث باستمرار | اليوم الأخير في انتقالات صيف 2023

وأكمل كلوب: "بالنسبة لواتار إندو، إنها خطوة هائلة، تغيير هائل في طريقة لعبه، لذا من الواضح أنه يحتاج إلى بعض الوقت للوصول إلى هناك، لكن لا توجد مشكلة". 

واسترسل: "نعم، لقد أصبحنا أصغر سنًا، لكن كان علينا ذلك، لقد أصبحنا أقل خبرة ولكن هذا طبيعي، أنا أحب هذا الفريق".

وعن حمل ترينت ألكسندر أرنولد لشارة القيادة مع غياب فان دايك للإيقاف، علّق: "سيكون شرفًا كبيرًا له، كان بإمكانه التدرب على ذلك قليلًا الأسبوع الماضي، لذا فهو معتاد على الأوزان المختلفة في ذراعه اليسرى على ما أعتقد، يمكن أن يحدث ذلك، وإذا حدث فهو مستعد بالتأكيد".