تحدث مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، عن مجموعة الفريق في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، وتحركات النادي في الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات.

وأجريت اليوم الخميس قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، لدور المجموعات.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن تواجد ريال مدريد بالمجموعة الثالثة والتي تضم أندية نابولي، وسبورتينج براجا، يونيون برلين.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتذكر أننا لعبنا ضد نابولي في الثمانينات".

وأضاف: "لعبنا المباراة الأولى على أرضنا خلف أبواب مغلقة، مع وجود مارادونا في نابولي وفزنا 2-0".

وأشار: "كانت مباراة الإياب ذات أجواء هائلة وعلى الرغم من أننا بدأنا بشكل سيء، إلا أننا تمكنا من تحقيق ذلك وإقصائهم، من الواضح أنهم فريق عظيم وقدموا موسماً رائعاً".

وعن تحليله لبقية المجموعة، أكد: "المجموعة صعبة، نحن نعلم بالفعل كيف ستكون هذه المنافسة لأن كل ليلة تمثل تحديًا، يونيون برلين وسبورتينج براجا فريقان لم نواجههما من قبل ولكننا نعلم أنهما تنافسيان للغاية وسيتحداننا".

وعن آخر أيام السوق الصيفية، مع ارتباط ريال مدريد بتحرك محتمل لضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، شدد: "لا يوجد شيء في السوق، نحن راضون عن الفريق الذي لدينا وكما قال مدربنا كارلو أنشيلوتي، هذه المسألة مغلقة".

وسُئل بشأن الجدل حول لويس روبياليس الذي تم إيقافه من منصبه كرئيس للاتحاد الإسباني بعد تقبيله للاعبة المنتخب الإسباني جيني هيرموسو دون موافقتها في ختام احتفالات كأس العالم للسيدات.

وأتم: "يجب أن نهنئ لاعبينا على ما حققوه، أما بالنسبة لكل شيء آخر، فقد أصدر النادي بيانا وأنا أشير إلى البيان".