يرى جناح نادي ليفربول وآرسنال الأسبق، جيرمان بينانت، أن رحيل محمد صلاح عن قلعة "أنفيلد" أمر لا مفر منه في المستقبل.

وارتبط محمد صلاح في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى اتحاد جدة في الدوري السعودي، لكن هناك رفض تام من قبل ليفربول تجاه الموافقة على رحيل المصري الدولي.

يأتي رفض ليفربول رغم ضغط الاتحاد السعودي على ضم اللاعب بعروض مالية قوية آخرها كان يقدر بمبلغ 150 مليون يورو مع راتب قدره 200 مليون يورو على مدار 3 سنوات.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، بعدما جدد الفرعون المصري عقده القديم في يوليو 2022 مع رفع راتبه الأسبوعي إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. رسالة غامضة من محمد صلاح بعد الجدل بشأن مستقبله

جيرمان بينانت

وعلق بينانت على مستقبل محمد صلاح في تصريحات نقلتها شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "بالنسبة لي، لا يتعلق الأمر بموعد رحيله، لأنه سيرحل في النهاية".

وتابع: "لا أعتقد أن ليفربول سيسمح له بالرحيل هذا الموسم، لكن مثل هاري كين، قد يغادر النادي قبل موسمه الأخير بصفقة كبيرة ربما تكون إلى الدوري السعودي".

وواصل: "إذا رحل، فمن المحتمل أن يكون ذلك في الموسم القادم، لكن خسارته الآن قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات، لن يكون له معنى، سيكون الأمر سيئًا للغاية بالنسبة للنادي".

وأضاف: "إذا سمح له ليفربول بالرحيل في الميركاتو الحالي، ستكون كارثة، مثل بيع توتنهام لمهاجم هاري كين، لقد خسروا معدل تهديفي كبير يصل إلى 30 هدفًا في الموسم الواحد".

وأتم: "هذا ما سيخسره ليفربول عند بيع محمد صلاح، سيخسرون الكثير من الأهداف وصناعتها، هذا ما يفعله اللاعب دائمًا، لذلك فهم يحتاجون لاستمراره في الوقت الحالي".