كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة تفاصيل الأزمة التي حدثت مع جونيور أجاي لاعب فريق الكرة، موضحا الإجراءات التي اتخذها تجاه هذا الموقف.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "أجاي حصل على كل مستحقاته السابقة بالكامل، أحمد سامي اجتمعت معه منذ يومين وأبلغ اللاعب أن النادي لم يتأخر عنه في أي شيء، ونريد تماثله للشفاء، لأنه لمدة عام كامل لم يشارك ودفعنا لك كل مستحقاته".

وأردف: "أجاي حضر أمس وكان يطلب من المسؤول المالي لسموحة الحصول على مستحقات الموسم الذي لم يبدأ بعد وهو لم يشارك في الموسم الماضي بالكامل".

وتابع: "كان رد المسؤول المالي عليه لا يوجد ولا يوجد لاعب حصل على مستحقات الموسم الجديد، مما جعل اللاعب دخل في حالة هياج فظيعة وغير مبررة وكسر الزجاج وأعتدى على المسؤول المالي وكان هناك شهود على ذلك".

طالع | فرج عامر: لاعب سموحة يمتلك عرضًا من ليون.. وسنضم ثنائي الزمالك

وأكمل: "اللاعب سبق أن حصل على مستحقاته بالكامل وأجرى عمليتين على حساب نادي سموحة ومنذ وصول لنادي سموحة وهو مصاب ولم يشارك في أي مباراة".

وأوضح: "حررنا محضر ضد اللاعب، و لم نتعرض لمثل هذه المواقف من قبل، ولم نتأخر في دفع مستحقات أي لاعب".

واختتم: "لم أتعاقد مع أجاي ولكني أحترم تعاقده مع نادي سموحة رغم أنه كان مبلغ خرافي واحترمت كل كلمة متواجدة في العقد، لا نعلم ما الذي سيحدث في الفترة المقبلة بشأن اللاعب".