كشف نصر يحيى وكيل الجزائري أحمد قندوسي، كواليس وتفاصيل رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي وانتقاله إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

وأعلن النادي الأهلي مساء الأحد الماضي، إعارة أحمد قندوسي إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم.

وقال يحيى خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "كولر تحدث مع اللاعب بأن يخرج سنة إعارة داخل مصر لكي يكون تحت نظره، وقندوسي لم يكن لديه مشكلة، وكان يدرس عروضًا من داخل مصر وخارج مصر، إلا أنه استقر على سيراميكا".

وأضاف: "اللاعب كانت رغبته الاستمرار في الأهلي، لكن المسؤولين تحدثوا معه على أن هذا هو الصالح له لكي يُشارك أكثر".

طالع | عدلي القيعي يفسر سبب رحيل قندوسي عن الأهلي.. وينصح إمام عاشور: "سد ودانك"

وتابع: "قندوسي كان يمتلك 4 عروض من داخل مصر، واستقر به الأمر للانتقال إلى سيراميكا، والمسؤولون هناك أقنعوه بالتواجد معهم، وإن شاء الله يعود للنادي الأهلي".

وواصل: "اللاعب كان لديه عروضًا من الجزائر، وأيضاً فريق أوروبي يلعب في الأوروبا ليج، وعرض خليجي، ولكنه فضل اللعب في مصر لأنه اقتنع بكلام كولر".

وبسؤاله "هل هناك أزمة بشأن راتبه"، أوضح: "الفترة الماضية قيل الكثير من الكلام، قيل إن قندوسي متمسك بأمور معينة، وهذا لم يحدث، ولم يحدث أن طلب أحد منه تخفيض راتبه، اتفقنا على كل شيء، ونحن كنا نتعجب من كل ما يتردد".

وأتم: "قندوسي لعب مع الأهلي 6 أشهر حصل على 3 بطولات، كيف يُفكر بعد هذه الانجازات ألا يستمر مع الفريق؟، وكنت أتعجب مما يُثار بأن اللاعب يريد أن يرحل أو يتحدث عن راتبه، واللاعب يعدكم بأنه سيقدم موسمًا قويًا مع سيراميكا، وسيعود للأهلي أقوى من السابق".