أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن موعد مباراة الفارس الأبيض أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك تأهل إلى بطولة الكونفدرالية بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري المصري، وابتعد عن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واصطدم آرتا سولار بالزمالك في دور الـ32، بعد فوزه على هورسيد الصومالي بسداسية نظيفة في مجموع نتيجتي الذهاب والإياب، ضمن مواجهات دور الـ64 من الكونفدرالية.

طالع أيضًا | منها موعد الجمعية العمومية.. لجنة الزمالك الثلاثية تعلن عن قرارات جديدة في بيان رسمي

وأكد مدير الكرة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد يوم 16 سبتمبر المُقبل، موعدًا لمباراة الفريقين في ذهاب دور الـ 32، والمقرر إقامتها في تنزانيا.

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن بعثة الفريق الأبيض ستسافر إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل جيبوتي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المُقبل، على أن ينتظم الفريق في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من 4 من الشهر ذاته، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.