يرى سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن أزمة المارد الأحمر في التعاقد مع مهاجم جديد لا زالت مستمرة منذ الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أنه رغم ذلك الفريق حقق جميع البطولات.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "هناك لغز واضح في قصة المهاجم، ونسمع أسماء كثيرة مثل موليكا وسوزا، ولا يوجد شيء رسمي من النادي الأهلي، وأصبحنا نسمع عن اقتراب لاعبين كثيرين، والموضوع أصبح طويلًا للغاية".

وتابع: "لا بد أن يحسم الأهلي تعاقده خلال أسبوع على الأكثر، وأن يتواجد في معسكر الفريق في النمسا، قائمة المارد الأحمر جيدة، لكن تواجد المهاجم الأجنبي سيزيد من خيارات المدرب".

طالع أيضًا | محمد عبد المنعم يكشف عن نصيحة كوليبالي وموقفه من الاحتراف

وأردف: "صلاح محسن لو استمر على نفس الأداء الذي قدمه مع سيراميكا كليوباترا في آخر شهرين، سيكون إضافة جيدة لخط هجوم النادي الأهلي".

وعن الزمالك، قال معوض: "كل لاعبي الأبيض حصلوا على راحة كافية لمدة شهر، وكان يجب أن يبدأ الفريق فترة الإعداد قبل أسبوع".

واستمر: "ولكن قد يكون مواجهة لقاء بطل جيبوتي في الكونفدرالية سهل الأمور وساهم في تأخير بدء الاستعدادات، ولو كان المنافس قويًا، بالتأكيد كان الزمالك سيستعد مبكرًا".

واختتم: "أي شخص مسؤول يتولى المهمة في الزمالك يجب أن يكون لديه قدرة مالية، وحلول مختلفة لإنهاء الأزمات داخل النادي، يجب اختيار شخص مناسب متفق عليه من الجميع ومحبوب من الجمهور".