علق أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، على خسارة فريق كرة اليد رجال لقب البطولة العربية لحساب الكويت الكويتي، كما وجه رسالة للجنة الثلاثية بعد رحيل المدير التنفيذي حسن موسى، وتعيين عماد مصطفى البناني بدلاً منه.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "عملية الإصلاح قاسية وصعبة، رغم وجود دعم كبير من مسؤولي الدولة وجماهير الزمالك، لكن الأزمة دائمًا في بعض النفوس من متسلقى الكراسي والباحثين عن الشهرة، لكن النادي يحتاج لأشخاص من أصحاب الخبرات للعمل من أجل مصلحة القلعة البيضاء".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لأشخاص لديهم تحدي من أجل النجاح، وأي شخص سيدخل انتخابات النادي عليه أن يعلم حجم الأزمات، الفترة المقبلة تحتاج لأشخاص لديهم مواصفات معينة، أتمنى أن تختار الجمعية العمومية أشخاصًا قادرين على تمثيل القلعة البيضاء بعناية شديدة".

طالع | الزمالك يخسر أمام الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية ويفقد أمل التأهل لمونديال الأندية لليد

وأردف: "اللجنة الثلاثية حاليًا تحتاج للدعم في المرحلة المقبلة، وعماد البناني لديه خبرات إدارية وأشهد له بالكفاءة، وعلى الجميع مواجهة مشكلات النادي، هناك أمور بدأنا نسمع عنها ولا نُصدق ما يحدث".

واستطرد: "فريق اليد قدم مستوى جيدًا وهو يواجه الكويت الكويتي، واللاعبون قدموا ما عليهم وهم يعانون من عدة أزمات، الزمالك لديه كوادر قادرة على العمل، ونحتاج للعمل بإخلاص وأن يبعدوا عن أطماعهم الانتخابية في الوقت الراهن".

واختتم: "الزمالك يحتاج نوعية معينة في المرحلة المقبلة، ستكون أصعب عملية انتقائية للجمعية العمومية، ولدينا آمال كبيرة في إصلاح الأمور".