يتطلع المغربي الدولي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، إلى حسم مستقبله، قبل غلق نافذة انتقالات الصيف، مع ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وسبق أن أوضح مدير فيورنتينا، جو باروني، أن النادي لم يتلقِ بعد أي عرض رسمي لأمرابط، لكنه أكد حال وصوله سيتم تقييمه.

وتشير صحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن أمرابط ينتظر السفر إلى مانشستر، لكن النادي الإنجليزي لم يقدم بعد عرضه الافتتاحي لضم النجم المغربي.

وقد وافق أمرابط على البنود الشخصية لعقده مع مانشستر يونايتد، وبانتظار بدء المفاوضات الرسمية بين الناديين لإتمام التعاقد.

ولفت التقرير النظر إلى أن مفاوضات مانشستر يونايتد تعطلت بسبب عدم قدرتهم على بيع بعض اللاعبين، حيث استهدف النادي إنفاق صافي قدره 120 مليون جنيه إسترليني من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف.

والآن على مانشستر يونايتد بيع لاعبين بمبلغ يصل إلى 52 مليون جنيه أسترليني، بعد إنفاقهم 172 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

ومن المنتظر قيام مانشستر يونايتد ببيع دين هندرسون إلى كريستال بالاس مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وقد جمع 40 مليون جنيه إسترليني من بيع أنتوني إيلانجا وماتيو كوفار وأليكس تيليس وفريد.

وأتم التقرير موضحًا أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى جمع حوالي 20 مليون جنيه إسترليني إضافية للتعاقد مع أمرابط مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.