رد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، دومينيك سوبوسلاي، على تحدي مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، بينهما في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وأرسل هالاند رسالة إلى سوبوسلاي عند انضمامه إلى ليفربول، وكتب: "استعد"، كتحدي بسبب المنافسة مع مانشستر سيتي على الألقاب خاصة المحلية.

وانتقل المجري الدولي إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي بمقابل مادي قدره 60 مليون جنيه إسترليني قادمًا من لايبزيج في الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا.. مهاجم ليفربول السابق يرشح لـ كلوب البديل المناسب لـ محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

هالاند وسوبوسلاي في سالزبورج

وتحدث سوبوسلاي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "نعم، جاء هالاند إلى إنجلترا وأثبت نفسه وسجل أكثر من 50 هدفًا في موسم واحد".

وتابع: "كنت أعلم أنه سيفعل ذلك، لأنني أعرف إمكانياته جيدًا، وربما يستمر في الموسم الحالي، لكنني أتطلع لمساعدة فريقي، نحن أصدقاء (منذ تواجدهما في سالزبورج النمساوي) ولكني أبحث عن إثبات نفسي".

وأضاف: "عندما نتحدث معه، دائمًا ما نبتعد عن كرة القدم، كلانا نعرف عائلة بعضنا البعض، نتحدث عن الحياة اليومية بعيدًا عن كرة القدم".

وواصل: "هالاند يعيش بجواري بمنزلين، نتحدث دائمًا لكن في بعض الأوقات لا نفعل عندما يكون لديه مباريات ولدينا تدريبات في ليفربول، كلانا لديه مباريات محددة داخل وخارج الأرض، لكننا سنرى بعضنا البعض في الوقت المناسب (مباراة ليفربول ومانشستر سيتي)".

واختتم: "إيرلينج صديقي العزيز ولكني لا أهتم بذلك إذا واجهته في 95 أو 100 دقيقة، ربما يفعل ذلك أيضًا، فهو أمر طبيعي، لأنني سأبحث عن مساعدة فريقي وإذا سجلت هدفًا في اللحظة الأخيرة سأكون أكثر سعادة".