سقط برايتون بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بـ وست هام، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أميكس.

شوط المباراة الأول كانت السيطرة لفريق برايتون، الأكثر تمريرًا للكرات واستحواذًا على الكرة، لكن النتيجة كانت في صالح الضيوف.

الهامرز تقدموا في النتيجة عن طريق جيمس وارد بريس بعد تمريرة ميشيل أنتونيو في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

انتهى الشوط بتقدم وست هام دون أي خطورة من برايتون على مرمى الحارس أريولا، باستناء التسديدات من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، البديل سعيد بن رحمة الذي دخل مكان سوتشيك، انطلق من الجانب الأيسر ليرسل عرضية رائعة لـ جارود بوين، ليحوّلها الأخير في مرمى برايتون بطريقة رائعة في الدقيقة 58.

طالع أيضًا.. وست هام يحسم صفقة محمد قدوس

5 دقائق لم يفهم دي زيربي ما يحدث على ملعبه، ليعم الصمت التام بهدف ثالث سجله ميشيل أنتونيو بعد مراوغة ويبستر الرائعة ويطلق صاروخية في مرمى فيربروجن.

بدأ دي زيربي يدفع بالعديد من التبديلات، أبرزها كان جواو بيدرو وآدم لالانا مع تغيير في طريقة اللعب، ولكن كارول ميتوما ومارش عجزا أمام دفاعات وست هام وتألق ألفاريز الذي شارك بدلًا من المغربي نايف أجرد الذي طُرد أمام تشيلسي.

حاول كثيرًا برايتون، ولكن كل محاولاته وجدت تألق الحارس ألفونسو أريولا، الذي تلقت شباكه هدفًا من باسكال جروس في الدقيقة 81، لكنه أبى ألا يتكرر الأمر بمساعدة البديل داني إنجز، بعدما أنقذ المهاجم الإنجليزي هدفين محققين على التوالي على خط المرمى.

بهذه النتيجة يصبح رصيد وست هام 7 نقاط ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما برايتون يتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الرابع، بعدما تلقى دي زيربي الهزيمة الأولى.

أهداف مباراة برايتون ووست هام في الدوري الإنجليزي