علق قائد مانشستر يونايتد، ولاعب خط الوسط، برونو فرنانديز، على الفوز الصعب أمام نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد متأخرًا بهدفين دون رد بعد مرور 4 دقائق فقط، لكن الشياطين الحمر عادوا من بعيد وسجلوا 3 أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات لـ"بي بي سي": "لم تكن البداية المثالية بالنسبة لنا لكننا حافظنا على السيطرة واحتفظنا بالكرة وبدأنا في القيام بالأشياء الصحيحة، لقد دافعوا جيدًا مع الكثير من اللاعبين وكان من الصعب التقدم، لكننا حصلنا على فرصة، حصلنا على النتيجة وهذا هو الأهم".

وأضاف: "كنت أعلم أن لدينا الوقت لتغيير الوضع، لكننا حافظنا على هدوئنا، بدأنا في الاحتفاظ بالكرة في الخلف واكتساب الثقة، وبعد ذلك كانت المباراة دائمًا في صالحنا، لقد سددنا الكثير من الكرات في الشوط الأول، بشكل عام، كان الأداء جيدًا حقًا باستثناء تلك الدقائق الأربع الأولى".

واختتم: "نحن نعرف ما يعنيه أن تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، نعلم أن هذا القميص يتطلب الكثير ونحن مستعدون لذلك، أظهر الفريق روحًا عظيمة وشغفًا ورغبة، علينا فقط أن ندرك أنه لا يمكننا أن نستقبل أي هدف مبكر".