أزعج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، جماهير الريدز بسبب رغبتهم في المزيد من الصفقات قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد ليفربول مع صفقتين فقط منذ بداية سوق الانتقالات وهما أليكسيس ماك أليستر من برايتون بالإضافة إلى دومينيك سوبوسلاي من لايبزيج.

قبل أن يضيف صفقة ثالثة من شتوتجارت بضم لاعب وسط منتخب اليابان، واتارو إيندو، بمقابل 16 مليون يورو لتدعيم خط الوسط أيضًا، رغم مطالبات الجماهير بضم مدافع جديد.

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: تقارير اتحاد جدة محاولة من السعودية لإلهاء محمد صلاح قبل مواجهة نيوكاسل

ماك أليستر لاعب ليفربول الجديد

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "لدينا وضع خاص، عندما رحل فيليب كوتينيو من قبل نجحنا في التعاقد مع صفقتين مميزتين (فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر)".

وتابع: "نحاول أن نتكيف مع ما هو متاح لنا من لاعبين، هذا ما فعلته دائمًا منذ مجيئي قبل 8 سنوات، كنا نتعاقد مع الصفقات على طريقتنا ولم يتبق منذ ذلك الوقت سوى جو جوميز".

وأضاف مدرب ليفربول: "بالطبع الأمر ليس سهلًا، المشكلة ليست في وضعنا وكيف نتعاقد مع الصفقات، بل بكيفية تطور الفرق المنافسة من خلال تقوية صفوفهم، لكن ليس لدينا سوى الاستعداد الجيد، لأن ليس هناك وقت للفشل".

وواصل تصريحاته: "بالطبع، كمدرب أريد تعزيز الفريق وتطويره، كما تفعل الأندية الأخرى، لكنني أعلم ما هو ممكن وما هو غير ممكن ورغم ذلك ليست وظيفتي أن اشتكي، لكن وظيفتي هي إعداد الفريق وإظهار أفضل ما لدي اللاعبين والاستفادة منهم وليس التذمر من الوضع مقارنة بمنافسينا".

واستمر: "لا أتذكر بالفعل ما هي سوق الانتقالات التي كان الكل راضيًا فيها عما فعلنا، دائمًا ما تجد أحدًا معترضًا ويريد أن نتعاقد مع صفقة أو أخرى إضافية".