كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الوجهة المحتملة الأخيرة لمدافع نادي برشلونة، كليموه لينجليه، إذا أغلق الميركاتو الصيفي في أوروبا بنهاية الشهر.

ويرغب لينجليه في الرحيل عن برشلونة بسبب أنه أصبح من اللاعبين المنبوذين لدى المدرب، تشافي هيرنانديز، بعد إعارته في الموسم الماضي إلى توتنهام.

ويحاول المدافع الفرنسي إيجاد ناد أوروبي في الأيام القليلة حتى 31 أغسطس، وإلا ربما سينتقل إلى الدوري السعودي وهو اتجاه لم يعد مغلقًا أمام اللاعب.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُدين رئيس الاتحاد الإسباني: تصرفه مؤسف وغير لائق

لينجليه

لم يتقدم أي نادٍ أوروبي حتى الآن بعرض لصالح برشلونة للتعاقد مع لينجليه، الذي تم تسجيله في قائمة الفريق ببطولة الدوري الإسباني قبل أيام قليلة.

ويأتي انعدام العروض بسبب تكلفة الصفقة المحددة من جانب النادي الكتالوني وقدرها 16 مليون يورو للبيع، لأن برشلونة يرفض الإعارة.

ومع استمرار ميركاتو الدوري السعودي حتى 20 سبتمبر، ربما يجد لينجليه ضالته هناك، مع العلم أن نادي النصر كان ينوي ضم اللاعب بعرض سابق بقيمة 10 ملايين يورو.

لكن وقتها، رفض لينجليه الفكرة والرحيل إلى الدوري السعودي، ولكن اللاعب غير تفكيره في الوقت الحالي نظرًا لضيق الوقت على انتهاء سوق الانتقالات في أوروبا.