علّق جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، على إمكانية التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان لوكاكو قد عاد إلى تشيلسي من جديد بعد انتهاء فترة إعارته مع إنتر ميلان، حيث فشل الأخير في التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي حول ضم البلجيكي بشكل دائم.

وارتبط لوكاكو بإمكانية الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، ولكن جمهور اليوفي لم يتعامل مع الأمر بشكل جيد حيث احتجوا بقوة على تلك التكهنات.

وأخبر لوكاكو، إدارة تشيلسي، أنه يفضل الانتقال إلى روما قبل نهاية الانتقالات الصيفية، حيث هناك محادثات بالفعل بين الناديين بشأن صفقة إعارة لمدة موسم.

وسُئل مورينيو عن الأمر، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أجد صعوبة في الحديث عن أزمون، ناهيك عن الحديث عن لوكاكو الذي لا يزال لاعبًا في تشيلسي".

ويقصد مورينيو سردار أزمون، الذي من المقرر أن ينضم إلى روما على سبيل الإعارة من باير ليفركوزن.

اقرأ أيضًا.. فيديو | بيلوتي ينقذ روما من فخ ساليرنيتانا ويقوده لتعادل صعب في الدوري الإيطالي

وأضاف: "هناك مدربو أندية يختارون اللاعبين ومن يصل هو الخيار الأول، نحن في وقت مختلف، ما اقترحه عليّ المدير العام في روما هو أزمون، هو لاعب يمكنه تقديم المساعدة لنا".

وأردف: "لقد كان أداؤه جيدًا جدًا في زينيت، وأثبت أنه لاعب جيد جدًا، ولم يكن جيدًا في ليفركوزن ولهذا السبب يمكننا استعارته، لأنه لولا ذلك لكان قد بقي في ليفركوزن".

وأوضح: عندما عُرض عليً أزمون، أخبروني أنه سيكون هناك مهاجم آخر، لذلك يسعدني أن يكون لاعبًا عالي الجودة، مثل أزمون وبيلوتي وآخرون".

واختتم البرتغالي تصريحاته قائلًا: "أنا هادئ وسأنتظر، أفكر في مباراة الغد، وما عملنا من أجله هذا الأسبوع".