كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن إمكانية إشراك كيبا أريزابالاجا كلاعب أساسي في مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو غدًا، الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بالايدوس.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يرد على إمكانية ضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف

كارلو أنشيلوتي

وتحدث أنشيلوتي عن مباراة الغد، وقال في مؤتمره الصحفي: "سنذهب إلى هناك من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في الانتصارات، نحن نعيش في فترة جيدة".

وعن حراسة المرمى غدًا؟ أجاب: "سيكون كيبا أساسيًا".

وعروض مودريتش من الدوري السعودي: "لقد حسم لوكا مستقبله بالفعل، بالطبع لا يشارك، لذلك فهو غير سعيد، رغم حالته البدنية القوية، ليس هناك أي مشكلة معه، سيشارك بكل تأكيد كما هو الحال مع الجميع".

ومشاركة بيلينجهام في مركز 10 (صانع ألعاب): "تألقه لم يفاجئني، لأنه أظهر قدراته مع بوروسيا دورتموند، في أي مركز فهو يتحرك بشكل جيد بدون كرة".

وعن مستوى فينيسيوس ورودريجو في الهجوم: "يؤديان بشكل رائع، كلاهما قد اعتادا على اللعب في هجوم، سجل فينيسيوس هدفًا لأنه يستمتع بشكل كبير مع ريال مدريد، لا أجبره على الدخول إلى منطقة الجزاء لكنه يجيد خلق الفرق بسهولة".

وبسؤاله "هل تخاف من الميركاتو في السعودية لأنه سيستمر حتى 20 سبتمبر؟"، أجاب: "لن يأتي أحدًا لفريقنا ولن يغادر، فريقنا مغلق ولاعبونا يفكرون في موسمنا الحالي، يمكن لأي شخص يغير رأيه ولكني لست خائفًا".