أكد زوران مانولوفيتش، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أن نتائج الفريق تراجعت قبل رحيله بسبب إصابة محمود علاء وغياب العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق، للإصابات.

وقال زوران في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة" عن أسباب رحيله من الاتحاد السكندري: "الدور الأول كنا على ما يرام، ولكن في الدور الثاني من الدوري كانت نتائج آخر 10 مباريات غير جيدة، لأن محمود علاء تعرض للإصابة ثم أداء بعض اللاعبين انخفض بشكل ملحوظ ولم يكن يتواجد البديل مثل الأهلي وبيراميدز عندما يغيب لاعبون تجد البديل على نفس المستوى".

وأضاف: "كان قراري الرحيل عن الاتحاد السكندري، رئيس النادي شخص رائع وتربطني به علاقة جيدة، وكان قراري أترك النادي لأنني كنت في حاجة إلى راحة".

طالع | خاص | موعد انتخابات مجلس إدارة الزمالك والموقف النهائي لتعيين لجنة جديدة

وبسؤاله هل كان لديك عرض آخر لذلك تركت الاتحاد؟ أجاب: "لا على الإطلاق، لو كنت تلقيت عرضًا آخر كنت قبلته، كان قراري أخذ راحة لأنه كان موسم صعب جدًا".

وبسؤاله هل رحيل مروان عطية كان له تأثير عن الاتحاد؟، أجاب: "بالتأكيد، هو أحد أهم اللاعبين في مصر بمركزه، كان يلعب في مركز 6 و8 ولكن البديل كان مهمًا جدًا بعد رحيله، وكان مهم انتقاله في هذا السن للنادي الأهلي، أعلم أن الاتحاد خسر لاعبًا متميزًا مثله، ولكن لم أكن أريد أن أكون عقبة أمام مروان عطية لكي يصعد لفريق أفضل ويكون لديه مستقبل أفضل في كرة القدم".

وبسؤاله، من هو أفضل مدير فني واجهته في الدوري؟ أجاب: "مارسيل كولر لديه فريق قوي وفاز بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، لديه طريقة رائعة في التعامل مع النادي الأهلي".

وأتم: "يوجد العديد من اللاعبين المميزين في الدوري، في الأهلي محمد الشناوي وآليو ديانج، وفي بيراميدز لاعبين أكفاء مثل وليد الكرتي وفي الزمالك زيزو لاعب محوري في الفريق، لذلك يعد الدوري المصري أحد أفضل الدوريات في قارة إفريقيا".