كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي جالطة سراي يقترب من التعاقد مع سيرجيو راموس، لتدعيم دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سيرجيو راموس انتهى عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، والآن لاعبًا حرًا، ورفض العديد من العروض السعودية والأمريكية، لرغبته في الاستمرار داخل أوروبا.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن بعد إحباط انتقاله إلى بشكتاش، سينضم راموس إلى عملاق تركي آخر، وهو جالطة سراي، بعد رفضه راتب 23 مليون يورو سنويًا من السعودية، بسبب زوجته بيلار روبيو التي لا تفضل العيش هناك.

طالع أيضًا | رسميًا.. جالطة سراي يتعاقد مع حكيم زياش من تشيلسي

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن في الوقت الحالي، لا يوجد خيار متاح لقائد ريال مدريد التاريخي، إلا جالطة سراي، والذي ينافس على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في حالة الفوز على مولدي النرويجي.

النادي التركي يرغب في ضم راموس من أجل إضافة الخبرة الأكبر للفريق، الذي يستهدف التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، خاصة بعدما ابتعد خلال السنوات الماضية.

رينيه راموس شقيق ووكيل سيرجيو، يطلب 15 مليون يورو راتب لمدة عامين، بينما النادي التركي يعرض 10 ملايين فقط، لكن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، وتسير بطريقة جيدة بينهما.

وأشارت التقارير إلى أن ماورو إيكاردي مهاجم جالطة سراي، الذي زامل راموس في باريس سان جيرمان، يحاول إقناع الإسباني بالانضمام إلى الفريق.