تحدث سلطان الغنام لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي عن الفوز المثير الذي حققه العالمي على نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد نجح في قلب الطاولة على الأهلي الإماراتي وتحويل تأخره لفوز برباعية مقابل هدفين في الدور التمهيدي بالبطولة القارية. طالع التفاصيل

وقال الغنام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "اس اس سي": "لم نبدأ المباراة بشكل صحيح، شباب أهلي دبي استغل الأخطاء وسجل منها، واستطعنا العودة في الشوط الثاني وحققنا الفوز والتأهل".

وأضاف: "في الشوط الثاني كان لدينا اصرار على الفوز وهذا ما حدث، وهذا الفوز سيعطينا دفعة معنوية كبيرة للفترة المقبلة في الدوري".

ووجه رسالته للاتحاد الآسيوي لكرة القدم معربًا عن اندهاشه: "كيف في مباراة حساسة كهذه ولا يوجد تقنية الفار؟! كنا نستحق ضربة جزاء أو ضربتين واضحتين، في مباراة خروج المغلوب".

وأتم: "ما بدر من جماهير النصر تجاه بعض اللاعبين خلال مباراة دوري أبطال آسيا لا يليق بنا، نتمنى منهم الوقوف معنا، طالما حضرت للملعب شجع الفريق".

يذكر أن أحداث الشوط الأول من المباراة قد شهدت اعتراضات كثيرة من كريستيانو رونالدو على حكم اللقاء بداعي مطالبته باحتساب أكثر من ركلة جزاء، كما وجهت جماهير النصر الانتقاد لعدد من اللاعبين خلال أحداث اللقاء.