عبر محمد رضا بوبو لاعب بيراميدز المنضم من فيوتشر حديثًا، عن غضبه من ناديه السابق، بسبب التهرب من تسليمه مستحقاته المالية.

وانضم رضا بوبو إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويبدأ الاستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري، وكذلك نسختي كأس مصر القديم والجديد، بالقميص السماوي.

وقال بوبو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم أعد أستطيع الصبر أكثر من ذلك، حتى إذا كانت العواقب كثيرة، أهم شيء أن أخمد النار التي بداخلي، وربنا موجود وسيأتي بحقي".

وتابع: "تلقيت اتصالًا بعد رحيلي عن فيوتشر لكي أوقع على الاستغناء الخاص بي وذهبت إلى النادي، وطُلب مني بعد ذلك أن أوقع على مخالصة بجانب الاستغناء، رفضت مبدئيًا لأنني لدي مستحقات تبلغ 4 ملايين و200 ألف جنيه، أنهيت الجلسة بتوقيعي الاستغناء فقط".

طالع أيضًا | بيراميدز: قدمنا موسمًا ناجحًا رغم عدم تحقيق بطولات.. ولبينا احتياجات المدير الفني

وأكمل: "تلقيت اتصالًا بعد ذلك من أحد الأشخاص الذي وعدني بصرف مستحقاتي مقابل التوقيع على المخالصة وزملائي الراحلين عن الفريق أيضًا، وأكد لي أننا سنحصل على مستحقاتنا عن طريق شيك بعملة الدولار، فعلنا ذلك بالفعل ولم نتوقع أي نية سيئة".

 واستكمل: "فوجئنا بصرف مستحقات جميع اللاعبين في الفريق عدا الثلاثي المذكور وثلاثي آخر رحل على سبيل الإعارة، تواصلت مع الشخص الذي وعدني بالحصول على مستحقاتي، ماطل وأجل المواعيد وحتى الآن لم أحصل على أموالي".

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص أهدر حقي ومجهودي الذي بذلته لمدة عامين، من مشاركات في إفريقيا وتحقيق المركز الرابع في الدوري على مدار موسمين، بالإضافة إلى تحقيق بطولة

وأوضح: "ضُحي بي وزملائي، على الرغم من أننا أخرجنا النادي من أزمته مقابل رحيلنا بمبلغ مالي كبير، لم أرحل مجانًا أو لم أساهم مثلُا في كل ما تحقق لكي يُهدر حقي".

وأكد: "كلامي سيضايق بعض الأشخاص لكن هذه الحقيقة، ولم أخف من شيء في حياتي، لكن (ازاي بتعرف تحط دماغك على المخدة وانت واكل حقي)".

واختتم بوبو: "أنا شقيت لكي أجمع رقم مالي مثل هذا، ومقابل هذا مطلوب مني بمنتهى السهولة أن أفرط في حقي، ربنا سيجلب لي حقي أضعافًا لأنني لم أقصر في شيء".