أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، جاهزية العالمي لمواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي غدًا، كما تحدث عن تعثر الفريق في أولى مواجهتي دوري روشن وحقيقة ما يتردد بشأن إقالته.

ويستعد النصر لمواجهة شباب أهلي دبي على ملعب الأول في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تعثره بهزيمتين متتاليتين في المباراتين الأولى والثانية من عمر دوري المحترفين السعودي.

وتلقى النصر هزيمتين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وعلى يد التعاون بهدفين دون رد.

وقال كاسترو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النصر وشباب أهلي دبي: "المباراة ستكون قوية، ونحن جاهزون للانتصار والتأهل إلى دور المجموعات".

وأضاف: "النصر لم يكن سيئًا في المباراتين الماضيتين وكنا الأفضل خاصًة خلال بعض فترات مباراة الاتفاق ولكن لم نحقق الانتصار".

وتابع: "كنا سيئين في الشوط الأول أمام التعاون، ولكن تداركنا الأمر مع الشوط الثاني، وسنحت لنا فرص لم نوفق فيها".

وأردف: "لدينا لاعبين جدد في الفريق وتفاوت المستوى أمر طبيعي، ولا زلنا نحتاج مزيدًا من الوقت للتأقلم والانسجام بشكل أكبر".

طالع | تقارير سعودية: مدرب النصر يرحب برحيل تاليسكا ويختار لاعب برشلونة بديلاً له

وواصل: "لا يعرف الجميع ما يحدث في غرف خلع الملابس، ومدى جاهزية اللاعبين، نحن من نحدد اللاعب المناسب للمشاركة في المباراة، وخسارة الفريق مباراتين أو ثلاث لن تغير فكري وقناعاتي".

وأتم: "أما بشأن ما يثار بشأن إقالتي من منصبي فأهدافي مرسومة وأحافظ عليها، ولم يسبق أن تمت إقالتي طوال مسيرتي التدريبية الممتدة لـ 26 عامًا، وأحترم آراء الجميع، ولكن خططي أنا من أضعها، وأن المسؤول الأول والأخير عن التعثرات".