كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطط نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، خلال ما تبقى منها، لتدعيم فريق كرة القدم الأول بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ويتبقى على نهاية سوق الانتقالات الصيفية 10 أيام فقط، وحتى الآن لا يزال يبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه بضم ظهير أيمن.

طالع أيضًا.. سبورت توضح موقف ماركوس ألونسو من الرحيل عن برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن خطة برشلونة الأساسية هي تسجيل الثنائي ماركوس ألونسو وإيناكي بينيا، بعد أن جدد النادي الكتالوني عقودهما.

ويركز النادي أيضًا على ضم جواو كانسيلو لتدعيم مركز الظهير الأيمن، من مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك قبل 30 أغسطس الجاري.

وأشارت التقارير إلى أنه ليس من المؤكد ما إذا كان الثلاثي قد يكون قادرًا على المشاركة ضد فياريال الأسبوع المقبل، لكن يمكن أن يكونوا ضمن قائمة البلوجرانا أمام أوساسونا في 3 سبتمبر.

وعلى الرغم من أن برشلونة يخطط لرافعة اقتصادية بـ 60 مليون يورو من أجل تسجيل الثلاثي، لكن الوضع لن يكون سهلًا حسب ما أفادت الصحيفة، خاصة أن الرتوش الأخيرة لم يتم حسمها في صفقة جواو كانسيلو.

وأبلغ النادي كلًا من ماركوس ألونسو وإيناكي بينيا بالوضع، لكن كليهما يدركان تمامًا أن الوضع ليس ممتعًا على الإطلاق، حيث إن الثنائي الإسباني غير قادرين على المشاركة حتى الآن.

وضع ألونسو وبينيا، يشبه ما حدث مع جوليس كوندي في العام الماضي، ولكن النادي الكتالوني يريد أن يسجلهما بنفس الطريقة، بعد تنفيذ الرافعة الاقتصادية 60 مليون يورو.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رحيل لينجليه أيضًا سيسهل من عملية التعاقد مع كانسيلو وتسجيل الثنائي الحالي للفريق.

وكان برشلونة قد فاز أمس بهدف نظيف على نظيره قادش، بعدما تعادل في الجولة الأولى ضد خيتافي من الدوري الإسباني، ويمتلك البلوجرانا 4 نقاط من أصل 6.