كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحوّل جذري في مستقبل الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ماركو فيراتي خرج من حسابات المدرب لويس إنريكي في الموسم الجديد، وارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى أهلي جدة، وتوصل لاتفاق شخصي مع الأخضر.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن أهلي جدة لم يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع اللاعب، مما أدى إلى انهيار الصفقة.

طالع أيضًا.. مونت كارلو: باريس سان جيرمان يرفع عرضه لضم كولو مواني

في غضون ذلك، هناك فريقان كبيران في أوروبا يحاولان الحصول على خدمات ماركو فيراتي، وهما مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

باريس سان جيرمان رفض 30 مليون يورو من الهلال السعودي قبل أهلي جدة، للتعاقد مع ماركو فيراتي، معتبرًا أن ذلك لم يصل لمستوى توقعاتهم، لذلك يرى النادي الفرنسي أن الحصول على 50 ملوين يورو على الأقل، سيكون مرضيًا بعض الشيء.

مانشستر يونايتد دخل في الصراع على فيراتي، وذلك بعد رحيل فريد البرازيلي، بالإضافة إلى اقتراب مغادرة سكوت ماكتوميناي الذي دخل في مفاوضات مع وست هام يونايتد، ويبدو أن فيراتي سيكون مثاليًا لرباعي وسط ملعب الشياطين الحمر بجانب برونو فرنانديز وكاسيميرو وكريستيان إريكسن.

ولم يشارك فيراتي في أي من المباراتين الماضيتين لـ باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم، مما يعني أنه خارج حسابات المدرب الإسباني تمامًا.