علق أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على موقفه من الرحيل عن أروقة القلعة البيضاء، مؤكدًا أن رغبته دائمًا هي البقاء داخل الفريق الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في بيان رسمي رفضه عرضًا من نادي الشباب السعودي للحصول على خدمات اللاعب الدولي أحمد سيد زيزو.

وقال زيزو في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام: "‏للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولًا كل الشكر على الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص".

طالع | خالد لطيف: زيزو تحمل الكثير ولا أعلم موقف فتوح.. والوضع في الزمالك ليس كارثيًا

وأضاف: "كل ما أثير الأيام الماضية بشأن رغبتي في الرحيل عن نادي الزمالك ما هو إلا اجتهادات من السوشيال الميديا والله اعلم من كان مصدرها".

وأردف: "رغبتي كانت وستظل دائمًا مصلحة نادي الزمالك وجماهيره وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي هي انتقالي لأي نادي والاستفادة المادية أو أيًا كان السبب سأكون أنا أول داعم لهذا القرار".

وتابع: "ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح".

وواصل: "يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لم يقدر عليه بشر يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبي الفريق يتحملون جزءًا من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكن الوضع اكثر سوءًا".

وأتم: "تعودت أن أكون صريحًا وأن أتقي الله في كل كلمه وكل موقف مهما كانت العواقب، ما مضى فهو ماضي ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك".

يذكر، أن زيزو قد شارك مع الزمالك في تحقيق الفوز ببطولتي دوري في نسختين متتاليتين.

بيان زيزو عبر انستجرام