دعا قائد فريق مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، إلى إجراء مقابلات مع الحكام بعد المباريات، وذلك بعد ما حدث في مباراة الأمس ضد توتنهام.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وطالب مانشستر يونايتد بالحصول على ضربة جزاء، في الشوط الأول، بعد ارتطام كرة أليخاندرو جارناتشو بذراع كريستيان روميرو.

ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء، ولم تتدخل تقنية الفيديو في الأمر، ما تسبب في إثارة غضب برونو فرنانديز.

وقال برونو في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "عليك أن تسأل الحكم، لماذا لم يمنحنا ضربة جزاء".

وأضاف: "على الحكام البدء في إجراء المقابلات بعد المباريات حتى يتمكنوا من شرح موقفهم، إنها ضربة جزاء واضحة، ولا أعذار لعدم رؤيتها، ولا أعذار لعدم رؤية تقنية الفيديو لها".

وواصل: "الأسبوع الماضي حققوا نجاحًا كبيرًا فيما يتعلق بعدم احتساب ضربة جزاء لولفرهامبتون ضدنا، أريد أن أرى ما سيحدث هذا الأسبوع، إذا كان سيكون هناك نفس رد الفعل الذي وقع الأسبوع الماضي".

اقرأ أيضًا.سون هيونج بعد ثنائية توتنهام أمام مانشستر يونايتد: الحديث عن الفوز باللقب أمر مبكر

وأردف: "أريد أن أرى ما إذا كان جوناثان موس (عضو لجنة التحكيم) أيضًا يأتي للاعتذار إلى غرفة الملابس لدينا، مثلما قالوا إنهم فعلوا مع مدرب ولفرهامبتون، أتمنى أن يكون هنا ويمكنه القدوم إلينا".

وكان مانشستر يونايتد قد فاز على ولفرهامبتون بهدف دون رد، في الجولة الأولى، في مباراة شهدت إثارة تحكيمية لعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الذئاب في اللحظات الأخيرة بعد تدخل عنيف من الحارس أندريه أونانا ضد لاعب الخصم.

ووجهت لجنة التحكيم في الدوري الإنجليزي، اعتذارًا إلى ولفرهامبتون لعدم احتساب ضربة جزاء، وزعم مدرب ولفرهامبتون أن جوناثان موس توجه إلى غرفة ملابسهم للاعتراف بأحقيتهم في ضربة جزاء.