لا تزال قصة تمديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، غير مؤكده وبها الكثير من الجدل، رغم عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

مبابي تصدر عناوين الصحف في سوق الانتقالات الجارية، في ظل رغبة باريس سان جيرمان في رحيله هذا الصيف للاستفادة المادية منه، بعد رفضه التجديد.

بينما اللاعب الفرنسي يريد أن يستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، ويرحل في الصيف المقبل بدون مقابل، والوجهة الأقرب له هي ريال مدريد.

طالع أيضًا.. إنريكي معلقًا على رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان لـ الهلال: قرار يفيد الجميع

الأحداث تصاعدت ليتم استبعاد كيليان مبابي من الجولة الأمريكية وتدريبات الفريق والصورة الرسمية للموسم الجديد، وأولى مباريات الدوري أمام لوريان، قبل أن يعود اللاعب إلى التدريبات في الأيام القليلة، ويستعيده المدرب لويس إنريكي في مواجهة تولوز اليوم السبت.

وحسب ما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإنه في بداية شهر أغسطس، عقد باريس سان جيرمان اجتماعًا مع كيليان مبابي، تصاعدت فيه التوترات بشكل كبير.

الأمور الآن تحسنت، لكن حينها كانت وصلت لدرجة كبيرة من التوتر، وتحديدًا في اجتماع 8 أغسطس، الذي عُقد بين ناصر الخليفي وكيليان مبابي.

الصحيفة الفرنسية، أفادت بأن الخليفي قال لـ مبابي في الاجتماع: "سترى، لن تلعب كرة القدم مرة أخرى، ولن نستسلم لطلباتك".

ليرد كيليان مبابي: "سأرى ماذا؟ ستكون أنت الرئيس الوحيد الذي لا يجعلني ألعب كرة القدم".

ما هو منتظر حتى الصيف المقبل، هو موقف كيليان مبابي، الذي يريد الرحيل في نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد عقده، مع ترقب كبير من ريال مدريد الذي لا يزال يسعى لضم المهاجم الفرنسي.