رد أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الانتقادات القاسية التي تعرض لها المجلس الحالي من قبل أحمد رمضان هتلر مدرب فريق اليد بالنادي.

وقال أحمد دعبس في تصريحات لقناة "الزمالك": "أحمد مرتضى منصور صرف جزءًا من مستحقات اللاعبين قبل سفر الفريق إلى البطولة العربية، الفريق حقق اليوم فوزًا هامًا والبطولة ما زالت طويلة".

وأكمل: "كانت لدينا مشكلة في الطيران وهذا ليس بأيدينا، كنا بالفعل سنستعين بطائرة خاصة ولكن الوقت لم يكن كافيًا، في ظل كل المشاكل المتواجدة في النادي وتأخر في دفع مستحقات لاعبي كرة القدم وألعاب الصالات والرواتب الشهرية، نجحنا في توفير 8 ملايين جنيه".

اقرأ أيضًا.. أحمد رمضان هتلر: إدارة الزمالك عشوائية.. ومهددون بالاستبعاد من البطولة العربية لليد

وردا على تصريحات مدرب اليد أحمد هتلر: "تواصلت معه شخصيًا وأبلغني برفضه السفر للمشاركة في البطولة، كان يرفض السفر بسبب الوقت وقلنا له (هنقدر نتصرف)، تواصلت مع أحمد الأحمر وقال لي نريد السفر إلى البطولة العربية لأنها بطولة هامة وسترفع من معنويات اللاعبين، لا أستطيع فهم تصريحات هتلر وما هي الفائدة منها".

وأضاف: "وصف الإدارة بالعشوائية (عيب)، أنت حضرت كل شيء منذ البداية، لا أفهم تصريحات هتلر ولماذا في هذا التوقيت".

واختتم: " هذا ليس وقت الخلافات، مشوارنا ما زال طويلًا في البطولة، كل الدعم لفريق كرة اليد ونحن سنقف في ظهر الفريق، أحمد هتلر -لو تريد أي شيء من الإدارة فأنت معك أرقام هواتف جميع من في المجلس-".