تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة ألميريا في منافسات الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وألميريا غدًا السبت، في الجولة الثانية للدوري الإسباني، بعدما حقق الفريق الملكي فوزًا في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل أمام أتلتيك بلباو.

وقال أنشيلوتي عن خصمه ألميريا: "إنه فريق ذو تنظيم رائع، ستكون مباراة ممتعة، نريد تكرار ما قدمناه أمام أتلتيك بلباو".

وبشأن حارس المرمى كيبا المنضم لريال مدريد معارًا من تشيلسي، أردف: "إنه يتأقلم جيدًا، لكن غدًا سنعتمد على لونين، كيبا لديه بالفعل مستوى عالٍ للغاية ولونين يفتقر إلى القليل من الخبرة، لن يكون لدينا تناوب، كلاهما جيد جدًا، سيحصل كل منهما على فرص".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن مركز قلب الدفاع وتصعيد لاعب الشباب مارفل، وإمكانية ضم مدافع هذا الصيف، بعد إصابة إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي.

وأفاد: "لدينا لاعبون متوفرون في هذا المركز، لدينا لاعبون من أكاديمية الشباب ولن نوقع مع مدافع".

وبشأن غياب إدواردو كامافينجا عن تدريبات ريال مدريد اليوم، ومدى جاهزيته لمباراة الغد أمام ألميريا، أكد أنشيلوتي: "كان لديه حمل زائد طفيف، إنه في قائمة الفريق سيتم استدعائه وغدًا سنقرر".

وتابع بشأن أداء كامافينجا "نحاول أن نجعله يصل إلى المرمى أكثر، وهو ما ينقصه، سجل هدفًا واحدًا فقط ثم واجه صعوبة أكبر".

وبعد إصابة تيبو كورتوا وميليتاو بالرباط الصليبي، سُئل أنشيلوتي عن إصابات الركبة في صفوف ريال مدريد.

ورد: "من الصعب معرفة السبب، يجب تقييم العديد من الأشياء بسبب الإصابة في الركبة، كان ميليتاو بخير وقد أصيب، كان كورتوا جيدًا، لم يكن لدينا إنذار في هذا الصدد، أعتقد أنه كان حظًا سيئًا".

وأتم بشأن توني كروس ولوكا مودريتش: "كلاهما جيد للغاية، إنه لأمر رائع أن يكون لديك أسبوع للعمل وهما جاهزان للعب".