كشفت تقارير صحافية سعودية آخر مستجدات تحركات مجلس إدارة اتحاد جدة من أجل فسخ التعاقد مع قلب الدفاع المصري أحمد حجازي.

وطلب نونو سانتو مدرب الاتحاد التعاقد مع مدافع أجنبي، مؤكدًا أنه من الصعب الاعتماد على حجازي في الموسم المقبل في ظل غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر بجانب كبر سن اللاعب ولكونه سبق أن تعرض للإصابة بالرباط الصليبي أكثر من مرة في مسيرته الكروية.

إقرأ أيضا..الاتحاد السعودي يقرر فسخ التعاقد مع أحمد حجازي

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية فإن إدارة الاتحاد عرضت على حجازي جدولة مستحقاته المالية التي يجب أن يحصل عليها عند فسخ العقد بالتراضي بينما رفض اللاعب المصري وطالب بالحصول على مستحقاته المالية بالكامل مما تسبب في تأجيل التوصل لاتفاق بين الطرفين.

من جانبها ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أنه تأكد استمرار أحمد حجازي مع الاتحاد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أن حضر، أمس الأول، إلى مقر النادي من أجل مواصلة تأهيله مع الإسباني روبن بونس، الطبيب الخاص الذي وفَّرته الإدارة بداية فترة الإعداد في معسكر الطائف الماضي.

وتابعت الصحيفة بأن الاتحاد سيتحرك في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات من أجل ضم المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجانب المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي.

وكان أحمد حجازي قد قاد اتحاد جدة لتحقيق لقب دوري روشن في الموسم الماضي، لكن اللاعب تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليغيب عن الفريق حتى بداية عام 2024 المقبل مما دفع الاتحاد للتفكير في رحيله.