اعترف مهاجم منتخب إنجلترا ونادي بايرن ميونخ الجديد، هاري كين، بأن فرصة الفوز بجائزة الكرة الذهبية ممكنة جدًا مع العملاق البافاري.

وانتقل كين إلى بايرن ميونخ من توتنهام قبل أيام قليلة مقابل أكثر من 100 مليون يورو ولمدة 4 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2027.

ولعب الإنجليزي أولى مبارياته مع النادي الألماني في كأس السوبر كبديل أمام لايبزيج ولكن خسر بايرن ميونخ اللقب بعد الهزيمة 0-3 على ملعب "أليانز أرينا".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يحصل على موافقة دي خيا ويفاوض حارس مانشستر سيتي

هاري كين

وتحدث كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا كنت ستفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس أمم أوروبا مع منتخب إنجلترا سيكون ذلك حاسمًا في الترشح لتلك الجائزة".

وتابع: "يجب أن تفوز بالألقاب مع فريقك وتسجل الأهداف لتكون في موضع الترشح للفوز بالكرة الذهبية، لكن هذا ليس ما أركز عليه الآن".

وأضاف: "لطالما قلت إنني لا أريد الاعتزال أبدًا، لأنني أشعر أنه كان بإمكاني فعل المزيد، هذا كان سببًا في انتقالي إلى بايرن ميونخ، لأنك كلاعب تريد أن تشعر بالثقة في نفسك لأقصى الحدود".

وأتم: "إذا لم تفز بالبطولات أو لم تقدم أداءً جيدًا، فستكون هناك علامات استفهام عليك، لكنني تعاملت مع هذا الأمر عدة مرات سواء مع توتنهام أو إنجلترا".