حسم نادي ليفربول، صفقة الياباني واتارا إندو، لاعب خط وسط شتوتجارت الألماني، بعدما قدم عرضًا رسميًا منذ أقل من ساعتين، حيث وافق اللاعب والنادي مباشرة.

كان الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات قد كتب: "حصري، قدم ليفربول عرضًا رسميًا للتعاقد مع لاعب خط الوسط الياباني واتارو إندو في صفقة انتقال دائم". 

واتارا إندو

ثم عاد رومانو وكتب: "واتارو إندو إلى ليفربول، ها نحن ذا، الفحوصات الطبية تم حجزها يوم الخميس للاعب خط الوسط الياباني الذي سينضم من شتوتجارت مقابل 18 مليون يورو".

وأضاف: "تمت الموافقة على الشروط الشخصية في غضون ساعات قليلة حيث طلب إندو قائد شتوتجارت من الإدارة المغادرة واتباع حلمه".

اقرأ أيضًا.. بيلد: ليفربول سيحاول مجددًا ضم لاعب بايرن ميونخ

وفشل ليفربول في إتمام صفقة مويسيس كايسيدو، رغم التوصل لاتفاق مع برايتون، لكن اللاعب اختار الانضمام إلى تشيلسي، وصوب أنظاره إلى روميو لافيا، لاعب وسط ساوثهامبتون، وتوصل لاتفاق بالفعل مع النادي للتعاقد مع اللاعب، لكن لافيا اختار البلوز أيضًا.

وحسم ليفربول صفقتين خلال الانتقالات الحالية، بعدما نجح في التعاقد مع لاعب وسط برايتون، الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، ولاعب وسط لايبزيج، المجري دومينيك سوبوسلاي، بينما رحل عنه جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي، وفابينيو إلى اتحاد جدة.