فشلت صفقة انتقال مدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، إلى نادي وست هام يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، رغم التوصل لاتفاق بين الناديين بحسب شبكة "سكاي سبورتس".

وقال مصدر مقرب من هاري ماجواير إلى سكاي سبورتس: "هاري يحترم وست هام وديفيد مويس، ولكن لتوضيح ذلك لم يكن هناك اتفاق مطلقًا بين هاري ووست هام، كانت العملية أقل تقدمًا مما تم تصويره في وسائل الإعلام، على سبيل المثال لم يتحدث هاري في أي وقت إلى مويس".

هاري ماجواير

كانت التقارير قد أكدت توصل وست هام يونايتد لاتفاق مع مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو، لكن ماجواير طلب مبلغًا ماليًا من أجل الرحيل عن الشياطين الحمر وهذا ما رفضته الإدارة.

ولم يعش ماجواير أفضل حالاته بعد الانتقال إلى يونايتد، حيث عانى من الكثير من الضغوط، وأصبح كثير الأخطاء، وتم وضعه على دكة البدلاء منذ قدوم المدير الفني الجديد إريك تين هاج، حيث لعب 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي من أصل 38 وبدأ 8 فقط.

اقرأ أيضًا.. الدوري الإنجليزي يصدر قرارًا واعتذارًا بعد واقعة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وفي 16 يوليو الماضي، أعلن ماجواير إحباطه بعد تجريده من شارة القيادة بأمر من المدرب الهولندي، وبعدها تم إعلان برونو فرنانديز قائدًا أولًا للفريق، مما فتح الباب لخروج المدافع الإنجليزي.

وقال إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قبل مباراة الأمس ضد ولفرهامبتون: "عليه أن يقاتل من أجل مكانه، لديه القدرة على أن يكون قلب دفاع من الدرجة الأولى وهو الأفضل في إنجلترا، فلماذا لا يكون الأفضل بالنسبة لنا؟".

وأضاف تين هاج: "لكن عليه إثبات ذلك، عندما لا يكون واثقًا بما يكفي للقتال، فعليه أن يذهب، ثم عليه أن يتخذ قرارًا، لكني سعيد معه".

كما أكدت سكاي أن صفقة انتقال بنيامين بافارد مدافع بايرن ميونخ لا تبدو أنها ستحدث إذا استمر ماجواير طبقا لقانون اللعب المالي النظيف والذي لن يسمح بتواجد اللاعبين معا.