كشفت تقارير ألمانية، مساء اليوم الثلاثاء، آخر تطورات صفقة انتقال الدولي المغربي، وحارس مرمى إشبيلية، ياسين بونو، إلى بايرن ميونخ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب "TZ" فإن صفقة انتقال بونو إلى بايرن ميونخ قد انهارت تمامًا بسبب مطالب إشبيلية المالية، والتي وصلت إلى 20 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات الدولي المغربي، مع رفض فكرة الإعارة.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الهلال السعودي يعلن ضم نيمار

ويستهدف بايرن ميونخ التعاقد مع حارس خلال الانتقالات الحالية، بعد الانتكاسة التي لحقت بالقائد، مانويل نوير، مما أدى إلى غيابه لمدة أطول وخضوعه لعملية جراحية، بالإضافة إلى رحيل يان سومر وألكسندر نوبل.

وصرح رئيس بايرن ميونخ التنفيذي، يان كريستيان دريسن، بالأمس خلال مؤتمر تقديم هاري كين، بأن العملاق البافاري كان قريبًا من ضم كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي، لكنه اختار الانضمام إلى ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن الهلال السعودي قد حسم صفقة ياسين بونو، بعد التوصل لاتفاق مع إشبيلية بشأن رسوم الصفقة، وكذلك لاتفاق مع الحارس بشأن الشروط الشخصية ومدة العقد والراتب.

وارتبط ريال مدريد بالمغربي بونو بعد إصابة تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وخضوعه لعملية جراحية وغيابه عن أغلب الموسم الحالي، لكن استبعد التعاقد بسبب وجود كأس أمم إفريقيا.