توقفت صفقة انتقال مدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، إلى نادي وست هام يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، رغم التوصل لاتفاق بحسب شبكة "سكاي سبورتس".

وكانت هناك مشكلة في البداية ليتوصل وست هام للاتفاق مع المدافع، لكن في النهاية توصل الطرفان لاتفاق، وكذلك توصل النادي اللندني لاتفاق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع ماجواير مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب التقارير البريطانية، فإن الصفقة قد توقفت بسبب أن ماجواير يرفض الخروج من مانشستر يونايتد ويريد مبلغًا ماليًا حتى يوافق على الرحيل، وهو ما سبب أزمة، لكن الصفقة لم تنهار بشكل كامل ويمكن أن تتم.

هاري ماجواير

ولم يعش ماجواير أفضل حالاته بعد الانتقال إلى يونايتد، حيث عانى الكثير من الضغوط، وأصبح كثير الأخطاء، وتم وضعه على دكة البدلاء منذ قدوم المدير الفني الجديد إريك تين هاج، حيث لعب 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي من أصل 38 وبدأ 8 فقط.

اقرأ أيضًا.. جاري نيفيل ينتقد وسط ملعب مانشستر يونايتد: اختفوا جميعًا أمام ولفرهامبتون

وفي 16 يوليو الماضي، أعلن ماجواير إحباطه بعد تجريده من شارة القيادة بأمر من المدرب الهولندي، وبعدها تم إعلان برونو فرنانديز قائدا أولًا للفريق، مما فتح الباب لخروج المدافع الإنجليزي.

وقال إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قبل مباراة الأمس ضد ولفرهامبتون: "عليه أن يقاتل من أجل مكانه، لديه القدرة على أن يكون قلب دفاع من الدرجة الأولى وهو الأفضل في إنجلترا، فلماذا لا يكون الأفضل بالنسبة لنا؟".

وأضاف تين هاج: "لكن عليه إثبات ذلك، عندما لا يكون واثقًا بما يكفي للقتال، فعليه أن يذهب، ثم عليه أن يتخذ قرارًا، لكني سعيد معه".