أغلق رئيس نادي كلوب أمريكا المكسيكي، الباب في وجه الإسباني سيرجيو راموس، بعدما ارتبط لاعب باريس سان جيرمان بالانضمام إلى الفريق المكسيكي.

سيرجيو راموس أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده في يونيو الماضي مع باريس سان جيرمان، وحتى الآن بدون نادٍ، وسط ارتباطه بالعديد من الأندية.

كلوب أمريكا بعد رحيل نيستور أروخو إلى آيك أثينا، وإصابة سيباستيان كاسيريس، كان يفكر في التعاقد مع سيرجيو راموس في صفقة انتقال حر.

وفي تصريحات لشبكة "Tudn" المكسيكية، قال سانتياجو بانوس رئيس نادي كلوب أمريكا: "لقد ناقشنا موضوع التعاقد مع سيرجيو راموس، ولكن من الواضح أن راتبه لا علاقة له بما يمكن أن يُدفع هنا في المكسيك".

وحسب ما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سيرجيو راموس يمنح نفسه وقتًا للتفكير في مستقبله، وسط ارتباطه بالدوري السعودي، لكنه يريد استكمال مسيرته في أوروبا للعب بطولة دوري الأبطال.

نادي إشبيلية استبعد فكرة التعاقد مع راموس، وبعد إصابة إيدير ميليتاو ارتبط بالعودة إلى ريال مدريد، لكن النادي الإسباني ليس حريصًا على التوقيع مع قائده الأسبق.

الصحيفة الإسبانية، أفادت أن راموس سيكون منفتحًا للانتقال إلى الدوري الأمريكي، مثلما فعل ليونيل ميسي وجوردي ألبا وكذلك سيرجيو بوسكيتس.