أكد أحمد هاشم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن هدف الرابطة هو إعادة الدوري المصري لمكانته الطبيعية، وتسويقه بشكل جيد.

وتحدد أعضاء لجنة رابطة الأندية، للموسم الجديد، أمس الإثنين، وجاء الأعضاء علي النحو التالي :"أحمد دياب، عماد متعب، خالد شكري، شريف صالح، أحمد محمد هاشم" وذلك بالتزكية بعد انسحاب أمير مرتضى منصور وحسين أبو السعود.

طالع | مستند | أمير مرتضى منصور يعتذر عن عدم الترشح لعضوية رابطة الأندية

وقال هاشم خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "هدفنا هو إعادة الدوري المصري لمكانته الطبيعية وتسويقه بشكل جيد خلال الفترة القادمة، وأتوجه بكامل الشكر لمجلس إدارة المقاولون العرب لترشحيهم لاسمي وثقتهم، وعملت بشكل تطوعي في مجال التسويق داخل نادي المقاولون وحاولت الاجتهاد لإثبات نفسي والحصول على دبلومة الفيفا".

وأضاف: "تابعت في الموسم الماضي أن الدوري تم بيعه بمبلغ جيد لإحدى الشركات، وهو أمر أسعدني، ولن نقف عند هذه الخطوة، وأتمنى أن نرى الدوري المصري يُذاع على قنوات كبرى حول العالم".

وأكمل: "الدوري السعودي منتج تم العمل عليه لمدة سنوات إلى أن وصلوا حالياً لانضمام كل من رونالدو وماني وبنزيما، ولابد أن يكون خطة لتطوير المنظومة خلال المرحلة القادمة".