يرى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن التعادل أمام ليفربول نتيجة غير عادلة، موضحًا ذلك في حديثه بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد.

وتعادل تشيلسي بهدف لمثله أمام ليفربول، في أولى مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "طريقة رائعة لبدء الموسم بعد 4 سنوات كنت بعيدًا فيها عن الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد استمتعت بالمباراة".

وأضاف: "لا أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة، أعتقد أننا نستحق المزيد بشكل عام، كنا نستحق الفوز لأننا تلقينا تسديدة واحدة فقط على المرمى من ليفربول".

وأكمل: "نشعر بالسعادة، ولكن في نفس الوقت محبطون لأننا أردنا الفوز واستحقينا الفوز، لكنها البداية فقط".

وتابع بوتشيتينو: "لقد خلقنا طريقة جيدة جدًا للعمل هنا وهذا أمر مهم، يتعلق الأمر بالإيمان والعمل والثقة ببعضنا البعض، لقد كان التواصل منذ اليوم الأول رائعًا".

اقرأ أيضًا | بن تشيلويل: حصلنا على دفعة قوية بسبب محمد صلاح.. وتشيلسي كان أفضل من ليفربول

وأردف: "كان المشجعون معنا دائمًا، حتى في اللحظة الصعبة، لم يستسلموا أبدًا وكانوا يؤمنون دائمًا بالفريق وشعرنا بالطاقة من الجماهير".

وواصل: "كان الأمر صعبًا منذ البداية ولكن كيف تطورنا في المباراة وكيف وجدنا طريقة اللعب وكيف بدأنا بالسيطرة ودفع ليفربول بشكل أعمق وأعمق، أنا سعيد جدًا بكل شيء، نحن بحاجة إلى النمو كل يوم".

وعن استبدال ريس جيمس، أوضح: "لأنه كان متعبًا، أول شيء فعلناه عندما وصلنا كان تقييم اللاعبين، وكان مصابًا لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر وكان التحضير للموسم صعبًا عليه، وبالطبع لم نرغب في المخاطرة".