علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على غضب النجم المصري محمد صلاح عند استبداله في مباراة اليوم ضد تشيلسي.

وتلاقى الفريقان على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وفاجأ كلوب الجميع بقرار استبدال محمد صلاح، في الدقيقة 75، من عمر اللقاء.

رد محمد صلاح الغاضب بعد استبداله أمام تشيلسي

وتسبب قرار كلوب في انفجار محمد صلاح غضبًا، حيث لم يكن سعيدًا على الإطلاق عند خروجه، ولم يصافح الألماني.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش" الإنجليزية: "نحن هنا من أجل الفوز بالمباراة، محمد صلاح لاعب سوبر ومهم للغاية بالنسبة لنا، ولكن علينا أن نتخذ قرارات".

وأضاف: "كنا في حاجة إلى لاعبين جدد في اللقاء، هو يمتلك 500 سجل مختلف، لا أستطيع التفكير في ذلك أثناء المباراة".

وتابع في تصريحات أخرى نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يمكنني تفهم غضبه، لأنه إذا سجل، سيكون رقمًا قياسيًا جديدًا بالنسبة له، ولكنني لم أفكر في ذلك".

وأكد: "كنا في حاجة إلى الاستقرار ولاعبين ذوي حالة بدنية جديدة، هذا كل ما يمكنني قوله عن ذلك، كان رد فعله على ما يرام، تمامًا".

وأوضح: "عندما أقرر استبدال اللاعب وأجده سعيدًا، بينما نحن متعادلون 1-1، وهو مهاجم ويظن أنه سيسجل، سأكون مندهشًا حقًا، لذلك لا بأس".

وفي تصريحات أخرى نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية، قال كلوب: "لم أتحدث مع محمد صلاح بعد، لا أعتقد أنك رأيته يومًا يغادر الملعب وهو سعيد، لم أكن أعرف شيئًا عن ذلك (رقمه القياسي)، ولكنني كما قلت، لم أفكر في الأمر، هو ليس سعيدًا، الأمر واضح، ولكنني أتفهم الأمر، لا مشكلة".

 

وكان محمد صلاح قد اعتاد التسجيل في المباراة الأولى لفريق ليفربول في موسم الدوري الإنجليزي، على مدار السنوات الستة الماضية، وكان يسعى إلى استكمال رقمه القياسي.