رفض بايرن ميونخ، العرض الأول، الذي قدمه مانشستر يونايتد، لضم المدافع الدولي الفرنسي، بنيامين بافارد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب سكاي سبورتس.

وأكدت الشبكة عبر الصحفي فلوريان بلتنبرج، أن العرض تم رفضه، لكن مانشستر يونايتد سيحاول مرة أخرى، حيث أن اللاعب منفتح على المغادرة ولا يريد تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. هدف بايرن ميونخ.. إصابة حارس أياكس وغيابه لمدة 3 أشهر

ويريد مانشستر يونايتد، تعزيز خط الدفاع، بعد اقتراب هاري ماجواير، من الرحيل عن الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما توصل النادي لاتفاق مع وست هام يونايتد بشأن بيع الدولي الإنجليزي.

بنيامين بافارد

كان مانشستر يونايتد قد توصل لاتفاق شخصي مع بنيامين بافارد، صاحب الـ27 عامًا والذي كان مستهدفًا من يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد وليفربول، بحسب التقارير.

لم يكن المدافع الفرنسي في أفضل أحواله في بداية الموسم المنقضي، وجلس كثيرًا على مقاعد البدلاء، وعندما كان يلعب كان يظهر بشكل سيئ، وظهر في مقابلة صحفية بنهاية عام 2022 وعبر عن غضبه وقال إنه يريد الرحيل.

وأصبح بافارد لاعبا أساسيًا في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، لكن رأيه لم يتغير وتمسك بالرحيل لخوض تجربة جديدة، خاصة مع وجود المغربي نصير مزراوي.