أوضح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، موقفه من الرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويلعب الهولندي الدولي مع برشلونة من صيف عام 2019، وينتهي عقده الحالي في 30 يونيو 2026 بعد تجديده في عام 2020.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

تشافي في كأس خوان جامبر قبل بداية الموسم

وأجرى دي يونج حوارًا مع صحيفة "El Periodico" الكتالونية، وقال: "برشلونة هو نادي أحلامي وأريد الاستمرار هنا طوال حياتي".

وتابع: "لقد كنت مشجعًا للنادي منذ ان كنت طفلًا، لم أرغب في الرحيل أبدًا، على الرغم من الوضع المالي للنادي".

وعن حالته الحالية مع برشلونة: "أنا بخير وفي حالة جيدة، مرتاح وسعيد مع النادي، حتى مع عامي الأولى كنت كذلك، لقد فزت الآن بأول دوري إسباني، وهو أمر مهم بالنسبة لي، أريد أن أستمر بالفوز بالألقاب".

ولكونه أحد القادة الحاليين للفريق: "إنه لشرف عظيم أن أكون بين القادة، لقد كان حلمًا دائمًا أن ألعب هنا، كونك من بين القادة هذا شرف عظيم لأنك تأتي من هولندا ولست من إسبانيا أو كتالونيا".

وعن مركزه مع برشلونة: "في الموسم الماضي، لعبت أكثر في مركز الوسط، فهو المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر وأحب اللعب أكثر فيه، يمكنني أن أقدم من خلاله أفضل ما لدي".

وتسجيل الأهداف: "يعتمد الأمر على دورك في الفريق مع كل مباراة، أعتقد في الوقت الحالي، عندما ألعب في خط الوسط، ليس دوري أن أسجل 15 هدفًا وأصنع 20 هدفًا لكن يمكنني تقديم المساعدة من خلال صناعة وتسجيل بعض الأهداف".

وعن الوضع الاقتصادي في برشلونة: "لسنا في أفضل حال، كان بإمكانهم الحصول على الكثير من المال مقابل بيعي في العام الماضي، لكنني لم أرغب في المغادرة".

وكيفية التعامل مع الهزائم القاسية: "بالطبع تكون سيء، أشعر بالإحباط، لكني أفكر في المستقبل وما يمكنني فعله بشكل أفضل".

والخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا: "لقد جعلتنا في وضع حرج، لأنك تفكر كيف يمكننا السماح لهم بفعل ذلك، لكنك تعرف أن المنافس كان متفوقًا عليك بالفعل".

والانتقادات: "أعتقد أن البعض يبالغ بعض الشيء، عندما تلعب بشكل جيد تكون الأفضل والعكس تصبح من أسوأ اللاعبين في التاريخ".