فجرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بأن هناك تغيرًا في علاقة نادي باريس سان جيرمان وجناحه، كيليان مبابي.

وكانت العلاقة بين اللاعب وناديه متوترة للغاية في الأسابيع السابقة بسبب رغبة باريس سان جيرمان في تمديد عقد مبابي لموسم آخر وهناك رفض من مبابي لهذا الطلب.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2024 وكان هناك شعور في النادي بأن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد على الانتقال المجاني بعد تلك الفترة.

هذا ما جعل النادي يتخذ قرارًا باستبعاد مبابي من رحلة اليابان في فترة الإعداد قبل بداية الموسم وتم استبعاده أيضًا من قائمة أول مباراة في الدوري الفرنسي أمام لوريان بالأمس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا | يشوه سوق الانتقالات.. رابطة الليجا تقدم شكوى ضد باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي

وبحسب التقرير أن في الساعات الأخيرة تغير الموقف بين الطرفين، حيث كانت هناك محادثات في ظل محاولات باريس سان جيرمان تغيير الوضع بأي حال والاتجاه الحالي نحو تقارب وجهات النظر.

وكان باريس سان جيرمان قد قدم عرضًا قبل أيام للاعب بأنه سيمدد عقده مع الوعد بالرحيل في صيف عام 2024، لأن الوضع الحالي لا يخدم أي طرف.

يأتي ذلك في ظل تحركات النادي لضم المزيد من اللاعبين المميزين مثلما حدث في الصيف الحالي بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز، عثمان ديمبلي وماركو أسينسيو وربما يأتي راندال كولو مواني من آينتراخت فرانكفورت.

هناك عمل يقوم به باريس سان جيرمان بالفعل بعد موسمين من النتائج المتقلبة في وجود ليونيل ميسي الذي رحل إلى إنتر ميامي ومن الممكن أن يغادر نيمار في الوقت الحالي إلى الهلال السعودي.

إدارة باريس سان جيرمان تحاول تغيير دماء الفريق بما يتوافق مع مشروعها الجديد لإقناع مبابي بالبقاء والتمديد لموسم آخر بعد انتقاده لها بأن هناك حالة من الفوضى تتسبب في ضياع لقب دوري أبطال أوروبا.