كشف طارق السيد لاعب الزمالك السابق، كواليس حديثه مع أحمد فتوح، لاعب القلعة البيضاء، بشأن حقيقة توقيعه للأهلي خلال الفترة الحالية، من أجل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فتوح مثل ابني، حدث تواصل بيني وبينه وسألته هل وقعت لناد آخر، قال مستحيل أنا عقدي مستمر وأريد التجديد للقلعة البيضاء، لكن فقط عندي مشكلة واحدة وهي الحصول على مستحقاتي القديمة، وبعدها سأجدد".

وأضاف: "فتوح متمسك بالنادي، هو قال لي إنه يمتلك عروضًا خارج مصر، وأكد لي أنه إذا لم يُجدد للأبيض لن يلعب لأي فريق آخر في مصر إلا الزمالك".

طالع | اتحاد الكرة يوضح لـ بطولات موعد استلام الزمالك مكافأة المشاركة في البطولة العربية

وأوضح: "قلت لـ فتوح قبل أن توقع لأي ناد أخر عليك أن تخبرني وأنا سأحارب من أجل استمرارك في الزمالك".

وتابع: "مصر كلها تتحدث عن فتوح وإمكانية انتقاله للأهلي، وأن اللاعب وقع للقلعة الحمراء، لكن هذا الأمر غير صحيح على مسؤوليتي، فتوح حتى الآن متمسك جدًا جدًا بنادي الزمالك حتى الوقت الحالي".

وأكمل: "أؤكد أن اللاعب متمسك بنادي الزمالك حتى الآن لأنني لا أعلم المتغيرات، سبق وقلت إن إمام عاشور لن يلعب لأي ناد في مصر إلا الزمالك وبعد ذلك انتقل للأهلي".

واستكمل: "هناك مواهب كثيرة في مصر، لكن فتوح مختلف، كيف يمتلك ناد لاعبًا مثله ويتركه؟، بالتأكيد سيجدد له نادي الزمالك، وإلا فإن المسؤولين لا يعرفون ما يفعلون".

وأردف: "(الزمالك الآن مخنوق من كل الاتجاهات) لا أعرف من يدير النادي الآن؟، حتى اللاعبين الذين يريدون أن ينضموا للنادي كيف سينضمون وبه كل هذه الأزمات؟".

واختتم: "قبل البطولة العربية الجماهير كان لديها عشم أن الفريق سُيحدث طفرة، لكن النتائج سيئة، واللاعبون الذين من المفترض أن يتم التجديد لهم لم ينجح المسؤولون في ذلك، كل الأندية تقوي وتدعم فرقها، لكن الزمالك (مخنوق) ولا بد من إيجاد حلول في الفترة القادمة".