عبر الدولي الإنجليزي، هاري كين، عن سعادته بالانضمام إلى بايرن ميونخ قادما من توتنهام، اليوم السبت، بشكل رسمي، وكذلك استعداداته لمباراة السوبر الألماني ضد لايبزيج اليوم.

وقال هاري كين في مقابلة بعد توقيع العقود: "شعرت أنها كانت الخطوة الصحيحة في مسيرتي، عندما تفكر في بايرن ميونخ، تفكر في أحد أفضل الفرق في العالم، أنا متحمس حقًا وسعيد لوجودي هنا، لقد كان يومًا حافلًا، لكنني متحمس للتعرف على ميونخ والفريق والمكان".

وأضاف: "أنا أتطلع إلى التعرف على زملائي في الفريق، والمدير، والمدربين، بشكل عام، أنا سعيد فقط لوجودي هنا، هذه هي الخطوة الصحيحة في مسيرتي لدفع نفسي حقًا واختبار نفسي على أعلى مستوى، أتطلع إلى هذا التحدي".

اقرأ أيضًا.. هاري كين يودع توتنهام برسالة مؤثرة

وتابع: "عندما أفكر في بايرن ميونخ، أفكر في نادٍ كبير وكبير، فريق فاز بالكثير من الألقاب، وثقافة فوز جيدة عامًا بعد عام، إنه أحد أفضل الفرق في العالم".

هاري كين

وأكمل: "كان من الرائع رؤية المشجعين في المطار والمستشفى وملعب التدريب، لقد كان جديدًا بالنسبة لي وكان شعورًا رائعًا، لا أطيق الانتظار لمقابلة بعضهم وأظهر بوضوح صفاتي على أرض الملعب وآمل أن أسجل الكثير من الأهداف لأجعلهم سعداء".

واختتم بالحديث عن مباراة الليلة ضد لايبزيج في السوبر الألماني: "من الواضح أنني أذهب مباشرة إلى كأس السوبر وأتمنى أن ألعب دورًا ما هناك. لقد تحدثت إلى المدرب لفترة وجيزة، لكنني سألتقي به بشكل صحيح في الصباح مع الفريق أيضًا ثم أحاول الاستقرار، باسرع ما يمكن"