تحدث إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، عن السبب وراء مناقشته المحتدمة مع المدرب بيب جوارديولا بين شوطي مباراة الأمس ضد بيرنلي.

وفاز مانشستر سيتي في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بثلاثة أهاداف دون رد.

ورغم تسجيل هالاند هدفين في الشوط الأول، إلا إنه قد شوهد وهو يتناقش بقوة مع المدرب بيب جوارديولا، وكان الأخير منفعلًا في رده.

وعن ذلك، قال هالاند في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "كان هذا بسبب ما حدث في نهاية الشوط الأول، لقد أصبت ببعض الجنون لأن برناردو سيلفا لم يلعب الكرة معي، ولذلك كان (جوارديولا) غاضبًا مني".

واستطرد: "أحاول التركيز كل يوم، أقول طوال الوقت أن العمل مع بيب لمن دواعي سروري، يجب أن أستمر في التطور لأنني ما زلت صغيرًا، لا تنسوا ذلك! لا أعتقد أن هناك أي شخص أفضل للتعلم منه (جوارديولا)".

وأضاف: "بين الشوطين خططنا للقيام بالضبط لما فعلناه في الشوط الثاني، كان بإمكاننا تسجيل المزيد، وسنحت لنا الفرص، إنها بداية جيدة للمباراة الأولى في الموسم".

وواصل: "من الجيد أن نبدأ مرة أخرى بعد شهرين بدون كرة القدم، ومن الجيد أن نفوز بالطبع، أعتقد أننا كنا مسيطرين تمامًا، ما زلنا نوعًا ما في مرحلة البداية لهذا الماراثون، لكن الأمر يتعلق بعدم الضغط والاسترخاء والتركيز على أنفسنا".

وعن إمكانية الاستمرار من حيث توقف الموسم الماضي، قال النرويجي: "سنرى ذلك، أنا فقط بحاجة إلى مواصلة العمل، ومحاولة الاسترخاء، وعدم التفكير كثيرًا في الأشياء، وليس التركيز على السلبيات".

وعن هدفه الثاني الرائع ضد أصحاب الأرض، قال: "كان لدى ألفاريز مساحة كبيرة داخل منطقة الـ16 ياردة، لذا كنت أعرف أنه إذا حصلت على الكرة سأقوم بتسديدها لأنني كنت قريبًا من المرمى، كنت أحاول فقط في إنهاء الهجمة إذا حصلت على الكرة، وفعلتها بشكل جيد، أليس كذلك؟!".