رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، الحديث عن الإكوادوري مويسيس كايسيدو، حيث يتنافس البلوز مع ليفربول لضم اللاعب.

وتوصل نادي ليفربول لاتفاق مع فريق برايتون، لضم كايسيدو، في صفقة قياسية، مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني متفوقًا على عرض تشيلسي، لكن رغبة اللاعب هي التي تحسم الأمر في النهاية.

وكتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع تويتر: "حصري، مويسيس كايسيدو أبلغ إدارة ليفربول للتو أنه يريد فقط الانضمام إلى تشيلسي، حيث قرر الالتزام بوعده وقبول تشيلسي فقط حيث تم الاتفاق على الشروط الشخصية منذ مايو الماضي".

اقرأ أيضًا.. مفاجأة.. كايسيدو يرفض ليفربول وتشيلسي يشعل الصفقة

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتشيلسي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، قال بوتشيتينو: "أنت تعرفني جيدًا، لا أتحدث عن لاعبين لا ينتمون إلينا، أنا محترم جدًا".

مويسيس كايسيدو

وأضاف: "ما يمكنني قوله هو أننا نعمل بجد لإضافة المزيد من اللاعبين إلى الفريق، لاعبون يتمتعون بالجودة وبالطبع عندما يكون لدينا تحديث لكم (المراسلين)، فإن النادي سيفعل ذلك ولكن في الوقت الحالي، لا أريد أن أتحدث عن لاعبين لا ينتمون إلينا".

وتابع: "مثل أي ناد، نحن نعمل بجد لإضافة المزيد من الجودة لتحسين الفريق والتشكيلة بالطبع، أنا سعيد جدًا بالطريقة التي نقوم بها مع بول وينستانلي ولورنس ستيوارت والملاك؛ العلاقة جيدة حقًا".

وعن اختيار الحارس الأول للفريق في ظل وجود كيبا أريزابالاجا والتعاقد مع روبرت سانشيز، قال: "يعلم سانشيز وكيبا أنهما سيقاتلان من أجل المركز الأول، في الوقت الحالي، كيبا متقدم قليلاً مع مرور الوقت، سنرى ما إذا كان روبرت موجودًا ويمكنه تحدي كيبا".

وكانت شبكة سكاي سبورتس أكدت أن بايرن ميونخ قدم عرضا رسميا للتعاقد مع كيبا لمدة عام على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن لم يتم الكشف عن رد تشيلسي حتى الآن.