انتهى مسلسل انتقال هاري كين، مهاجم توتنهام، إلى بايرن ميونخ، بعدما تم الاتفاق على كل شيء، بين الناديين، وبين العملاق البافاري والهداف الإنجليزي.

ووافق توتنهام، صباح أمس الخميس، على عرض بايرن ميونخ والذي وصل إلى 100 مليون يورو، لكن بعد ذلك أشارت التقارير إلى تردد هاري كين في الانتقال، رغم الاتفاق معه مسبقا.

وخلال المناقشات على مدار اليوم بالأمس، فقد توصل بايرن ميونخ وهاري كين لاتفاق في النهاية مرة أخرى، وتم الاتفاق على كل شيء، موعد السفر والكشف الطبي، حيث كان سيطير اللاعب الآن إلى ميونخ.

وبحسب بي بي سي، فقد منح توتنهام الإذن للدولي الإنجليزي، هاري كين، بالسفر إلى ميونخ الآن، ليتمكن من إجراء الفحص الطبي وإكمال انتقاله إلى العملاق البافاري، بعدما تم منعه.

اقرأ أيضًا.. سكاي: بايرن ميونخ يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع كيبا

وكتب فلوريان بلتنبرج صحفي شبكة سكاي سبورتس خلال الساعة الماضية: "هاري كين الآن في طريقه إلى مطار لندن، حيث حصل بالفعل على ضوء رحلته إلى ميونخ، بايرن ينتظره".

وسبق وكشف بلتنبرج أن توتنهام يعيق رحلة هاري كين، حيث أعلن : "توتنهام الآن يعيق هذه الخطوة وألغى إذن كين للسفر، ينتظر كين الآن كل ثانية في السيارة للحصول على إذن للسفر إلى ميونخ لإجراء الفحص الطبي".

فيما كتب الصحفي فابريزيو رومانو: "ألعاب البوكر" النهائية لملحمة هاري كين، اللاعب ومعسكره في المطار من أجل السفر إلى ميونخ، يطلب توتنهام الآن تغيير بعض الشروط الصغيرة للصفقة".

وأضاف: "كين ينتظر الطيران بمجرد موافقة توتنهام، دانيال ليفي رئيس النادي في الولايات المتحدة الأمريكية لذلك هو في منطقة زمنية مختلفة، وهذا يعرقل المفاوضات".