تعرض تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، لقطع في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليسرى، خلال التدريبات، وتم اتخاذ قرار بخضوعه لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

ومن المتوقع أن يغيب كورتوا لعدة أشهر، تتراوح بين 5 و7 أشهر ويمكن أن تصل إلى 9 بحسب التقارير المختلفة، مما قد يؤدي لغيابه عن موسم 2023-2024 بالكامل.

وكتب النادي الملكي في البيان، عبر الموقع الرسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة".

اقرأ أيضًا.. المصائب لا تأتي فرادى.. لاعب آخر من ريال مدريد يستعد لعملية جراحية بعد كورتوا

وكتب كورتوا عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "لا تتوقع أبدًا أن تمر بشيء كهذا، لكن حان الوقت الآن لتقبل الأمر وفعل كل شيء للتغلب عليه والعودة أقوى، أشكركم جميعًا على الدعم والحب والتشجيع، وأؤكد لكم أنني مصمم على التعافي في أسرع وقت ممكن".

تيبو كورتوا

ويعتبر تيبو كورتوا من أبرز لاعبي ريال مدريد الأساسيين، ومن ضمن الأسباب الرئيسية في تتويج النادي الملكي بالبطولات على مدار السنوات الماضية، وسيواجه البطل التاريخي لدوري أبطال أوروبا عقبة كبيرة إذا لم يقم بتعويضه.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو، يوم السبت المقبل، على ملعب سان ماميس، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.