لا يزال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مهووسًا بضم الإسبانيا جابرييل فيجا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي سيلتا فيجو.

لاعب الوسط الإسباني، قدم موسمًا رائعًا مع سيلتا فيجو في 2022/2023، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقال رئيس نادي سيلتا فيجو الإسباني، كارلوس مورينيو، في تصريح سابق، إنه لا يريد تحت أي ظرف بيع اللاعب جابرييل فيجا، لكنه يعلم تمامًا أن أي ناد يمكن أن يدفع الشرط الجزائي الخاص به ويتعاقد معه.

ليكيب: ريال مدريد يتوجه بأول طلب لـ مبابي قبل التحرك الرسمي لضمه

ويمتلك جابرييل فيجا عقدًا مع سيلتا فيجو حتى 2026، لكن أداءه المميز لن يجعله يستمر في النادي الإسباني كثيرًا، حيث يمتلك شرطًا جزائيًا يقدر بـ40 مليون يورو.

صحيفة "الديسمارك" الإسبانية، والمقرب من نادي ريال مدريد، أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يدرك تمامًا قيمة التعاقد مع صاحب الـ21 عامًا، ورغم انضمام جودي بيلينجهام، لكنه يرى بأن فيجا يمكنه أن يكون خليفة لوكا مودريتش.

 وسيواصل فلورنتينو بيريز الضغط للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وضعه ضمن اهتماماته بجانب كيليان مبابي قبل انطلاق الموسم الأسبوع المقبل.

ويعتبر فيجا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة سيلتا فيجو، حيث لعب 36 مباراة من 38 في الدوري الإسباني، بدأ منها 28، سجل 11 وصنع 4، وحصل على 6 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء.